Actualité National

الرائد الرسمي :صدور نظام تقييم الامتحانات التطبيقية لباكالوريا 2020

@
@

صدر في الرائد الرسمي الأخير للجمهورية التونسية قرار من وزير التربية مؤرخ في 12 ماي 2020 يضبط بصفة استثنائية الاختبارات التطبيقية في امتحان الباكالوريا خلال السنة الدراسية 2019-2020.

وينص القرار المتعلق بإتمام قرار وزير التربية والتكوين المؤرخ في 24 أفريل 2008 المتعلق بضبط نظام امتحان الباكالوريا على احتساب المعدل السنوي في الأشغال التطبيقية في مادة التكنولوجيا كعدد نهائي في المادة ضمن امتحان الباكالوريا وذلك بالنسبة إلى تلاميذ المعاهد العمومية والمعاهد الخاصة على حد السواء.

أما بالنسبة لاختبار مادة التربية الموسيقية فسيتم احتساب العدد المتحصل عليه في الاختبار الكتابي في امتحان الباكالوريا كعدد نهائي في المادة ضمن امتحان الباكالوريا.

ويتم احتساب العدد المتحصل عليه في الاختبار الكتابي في امتحان الباكالوريا مادة الإعلامية وذلك بالنسبة إلى جميع الشعب باستثناء شعبة علوم الإعلامية  كعدد نهائي في المادة ضمن امتحان الباكالوريا.

وبخصوص المترشحين الفرديين فيتم احتساب العدد المتحصل عليه في الأشغال التطبيقية في مادة التكنولوجيا في آخر دورة شارك فيها المترشح الفردي كعدد نهائي في المادة ضمن امتحان الباكالوريا.

أما بالنسبة لاختبار مادة إنجاز مشروع الخاص بهذه الفئة من المترشحين فسيتم احتساب العدد المتحصل عليه في آخر دورة شارك فيها المترشح الفردي كعدد نهائي في المادة ضمن امتحان الباكالوريا.

@

Articles en relation

Chargement....