Divers divers evenement

الملتقى الوطني لكرنفال الورود والتعبير الجسماني والرياضي

@
@
تنظم مصلحة الأنشطة الثقافية والرياضية والاجتماعية بالمرحلة الإبتدائية بالمندوبية الجهوية للتربية بالمنستير، بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرحلة الإبتدائية بوزارة التربية، الملتقى الوطني لكرنفال الورود والتعبير الجسماني والرياضي في دورته الثانية من 19 إلى 21 أكتوبر 2018 بقصر العلومبالمنستير.
وفي هذا الصدد، ذكرت رئيسة مصلحة الأنشطة الثقافية والرياضية والاجتماعية بالمرحلة الابتدائية، سناء زراد، لمراسلة (وات) أن الملتقى سيشهد مشاركة تلاميذ يمثلون مختلف المندوبيات الجهوية للتربية بكامل أنحاء البلاد، مشيرة إلى أن كرنفال الورود يعد من بين مستجدات الدورة الثانية للملتقى، وفرصة لإثراء فقراته.
ويفتتح المهرجان بكرنفال ينطلق من ساحة الفنون بالمنستير نحو قصر العلوم ترتدي خلاله مجموعة كبيرة من التلاميذ من مختلف مناطق ولاية المنستير أزياء كرنفالية متنوعة مصممة بالورود انجزت بإشراف الأستاذة عواطف شقريم مع مشاركة فرق موسيقية ولوحات تعبيرية.
وينطلق إثر الكرنفال في فضاء قصر العلوم بالمنستير عرض للتعبير الجسماني خارج المسابقة يقدمه فريق نموذجي لتلاميذ المرحلة الإعدادية بالجهة، ثم تبدأ المسابقة الوطنية في التعبير الجسماني لاختيار أفضل عرض تلمذي.
@

Articles en relation

Chargement....