Divers divers evenement

اليوم الدولي للغة الإشارات 23 سبتمبر 2019

@
@

يتشرف نادي لغة الإشارات بالجمعية المحلية لرعاية الأشخاص ذوي الإعاقة بدوز إبتسامة بدعوتكم للمشاركة في الإحتفال باليوم الدولي للغة الإشارات وذلك يوم الأحد 22 سبتمبر 2019 انطلاقا من الساعة التاسعة بدار المسرح والفنون بدوز.

في 14 من نوفمبر من 2017 أصدرت الجمعية العامة للأمم المتحدة في قرارها A / C.3 / 72 / L.36 / REV.1 أعلنت فيه 23 سبتمبر اليوم العالمي للغة الإشارات، ليحتفل به كل عام اعتبارًا من عام 2018 من أجل تعزيز الوعي بأهمية لغة الإشارات.

في هذا الإطار تنظم الجمعية المحلية لرعاية الأشخاص ذوي الإعاقة بدوز إبتسامة تظاهرة احتفالية لإحياء اليوم الدولي للغة الإشارات تهدف للتعريف بلغة الإشارات بمجموعة من يأثثها نادي لغة الإشارات بالجمعية المحلية لرعاية الأشخاص ذوي الإعاقة بدوز إبتسامة الأخصائيين في لغة الإشارات.

التكامل من خلال لغة الإشارة
وفقًا للاتحاد العالمي للصم ، يوجد حوالي 72 مليون شخص من الصم في جميع أنحاء العالم. يعيش أكثر من 80 في المائة في البلدان النامية ، وكمجموعة ، يستخدمون أكثر من 300 لغة إشارة مختلفة.
لغات الإشارة هي لغات طبيعية لجميع الأغراض ، وهي مختلفة من الناحية الهيكلية عن اللغات المنطوقة. هناك أيضًا لغة إشارة دولية يستخدمها الصم في الاجتماعات الدولية ، وبشكل غير رسمي ، عند السفر والتواصل الاجتماعي. تعتبر هذه اللغة الدولية لغة مبسطة ، وهي لغة مختلطة تم إنشاؤها من لغة معينة بالإضافة إلى عناصر أخرى من لغات أخرى أو لغات أخرى. في حالة لغة الإشارة الدولية ، فهي أقل تعقيدًا من لغة الإشارة الطبيعية ولديها معجم محدود.

@

Articles en relation

Chargement....