@

حفل العلوم 2019
تنظم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي– الإدارة العامة للبحث العلمي – بالتعاون مع مدينة العلوم بتونس وقصر العلوم بالمنستير ومكونات المجتمع المدني، الــــــــــــدورة الثالثة لحفـــــــــــل الــــعلـــــــــوم  » Fête de la Science 2019  » يومي 30 و31 أكتوبر 2019.
تهدف هذه التظاهرة إلى دعم نشر الثقافة العلمية وتحفيز المواطنين على الاهتمام بالعلم والبحث العلمي وإبراز أهم مخرجاته وتقريبها من العموم وتيسير الحصول على المعلومات العلمية ودعم التفاعل والتبادل بين الباحثين والمواطنين في أجواء احتفالية.
وستحتضن بهذه المناسبة مدينة العلوم بتونس وقصر العلوم بالمنستير وقرية العلوم بتطاوين فعاليات حفل العلوم وستفتح أبوابها مجانا لعموم المواطنين.
وتدعو وزارة التعليم العالي والبحث العلمي كل الأساتذة المدرسين والباحثين والجمعيات العلمية، بمختلف جهات البلاد إلى المشاركة في هذه الدورة وتقديم مقترحاتها (محاضرات، نشريّات، ورشات، معلقات، أفلام، ألعاب علمية…) وذلك عن طريق موقع واب التظاهرة(www.fetedelascience.tn) ابتداء من 10 سبتمبر وفي أجل أقصاه يوم 15 أكتوبر 2019، كما تدعو جميع المواطنين إلى حضور كل الأنشطة التي ستنظم بالمناسبة والمشاركة بكثافة في كل الفعاليات.

@

Articles en relation

Chargement....