@
مسرح الاوبرا
قطب المسرح والفنون الركحية
عرض « كابوس اينشتاين »
السبت 09 أكتوبر 2021
الخامسة مساء
مسرح الجهات
بمناسبة عودة الحياة الثقافية واستئناف العروض الفنّية والمسرحية، يقدّم قطب المسرح والفنون الركحية العرض المسرحي « كابوس اينشتاين » تأليف كمال العيادي « الكينغ » ، اخراج أنور الشعافي وإنتاج مسرح اوبرا تونس وذلك يوم السبت 09 أكتوبر 2021 انطلاقا من الخامسة مساء بمسرح الجهات بمدينة الثقافة الشاذلي القليبي.
تدور أحداث المسرحية حول سعي اينشتاين للسفر عبر الزمن عن طريق آلة زمن صنعها خصيصا لتحقيق هذا الحلم لكنه يجد نفسه ضحيّة خطأ في التقدير فتحمله آلة الزمن إلى عهد الجاهلية فيجد نفسه في مواقف متناقضة وهناك يتفاجأ بإكتشافات لاحقة لعصره تنبّهه إلى خطر اختلاط الأزمنة وفداحة تحدّيه لنسق الكون وتضعه في مواقف ساخرة وجادة ليكتشف في النهاية أن ما عاشه كان مجرّد حلم تحول إلى كابوس.
مسرحية  » كابوس اينشتاين  » نص كمال عيادي « الكينغ »، إخراج أنور الشعافي وأداء كل من بشير الغرياني، علي بن سعيد، ياسين الفطناسي، المنصف العجنقي، لطفي الناجح، آمال لعويني، كمال زهيو، آدم الجبالي وأسامة الشيخاوي من انتاج مسرح اوبرا تونس.
ملاحظة: يرجى من الحضور الكريم احترام البروتكول الصحي و الالتزام بإجبارية ارتداء الكمامة وتطبيق التباعد الجسدي مع ضرورة الاستظهار بشهادة التلقيح ضد كوفيد- 19 لضمان الدخول للقاعة ومتابعة العروض.
اسعار التذاكر: 20د
@

Articles en relation

/* */