@
بـــــــــــــــــــــلاغ
مسابقة الخمسة الذهبية
في إطار تنظيم الدورة 19 لمسابقة الخمسة الذهبية تعتزم لجنة القيادة المكلفة بالإشراف على عملية التنظيم بعث لجنة تحكيم تتولى اقتراح مواضيع مسابقة الخمسة الذهبية وشروط وضوابط المشاركة فيها وتقييم المشاركات وتحديد المتفوّقين.
وتتركّب لجنة التحكيم إضافة إلى الهياكل الفنية ذات الصلة بمسابقة الخمسة الذهبية من كفاءات وطنية في مجالات التصميم والخياطة الرفيعة والمبتكرين في مجال الأزياء والموضة، التي لا تقل خبرتهم عن 10 سنوات، يتمّ اختيارهم بناء على طلب منهم.
فعلى السيدات والسادة مصممي الأزياء أو فنيي الخياطة الرفيعة أو المبتكرين الناشطين والذين يرغبون في عضوية لجنة التحكيم الخاصة بمسابقة الخمسة الذهبية في دورتها 19 التقدّم بمطلب في الغرض يحتوي على السيرة الذاتية للمترشح مرفق بكل المؤيدات التي تفيد تألقهم في المجال ( شهائد علمية، مشاركات وطنية في مسابقات ذات الصلة بالمجال، مشاركات دولية ذات العلاقة بالمجال، جوائز وطنية أو دولية في مجال ابتكار الموضة أو التصميم أو الخياطة الرفيعة،… ).
يرسل الطلب باسم رئيس لجنة قيادة الدورة 19 لمسابقة الخمسة الذهبية على إحدى العنوانين التاليين:
– الديوان الوطني للصناعات التقليدية شارع الاستقلال الدندان 2011 تونس.
– الجامعة الوطنية للصناعات التقليدية مقر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية 4 نهج فرجاني بالحاج عمّار الحي الإداري حي الخضراء 1003 تونس.
حدد آخر أجل لقبول مطالب الترشح ليوم 8 نوفمبر 2016 عند انتهاء التوقيت الإداري.
@

Articles en relation

/* */