Culture divers evenement Social (Association- ...)

منتدى التعديل والتعديل الذاتي واحترام حقوق الإنسان في وسائل الإعلام في تونس

@
@

دعــــــــــــوة:
تتشرف منظمة المادة 19 والهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري بدعوتكم للمشاركة في  »منتدى التعديل والتعديل الذاتي واحترام حقوق الإنسان في وسائل الإعلام في تونس » تنتظم هذه التظاهرة أيام 26 و27 و28 فيفري 2016 بنزل المرادي قمرت.
وسيخصص كل يوم من هذه التظاهرة لمعالجة محور معين في علاقة بالتعديل والتعديل الذاتي في وسائل الإعلام، حيث يخصص يوم الجمعة 26 فيفري لمحور « التعديل والتعديل الذاتي واحترام حقوق النساء في الإعلام » ويخصص يوم السبت 27 فيفري لمحور « التعديل والتعديل الذاتي واحترام حقوق الطفل في وسائل الإعلام »، فيما يخصص اليوم الأخير من هذه الأيام ( الأحد 28 فيفري) لمحور « التعددية والتنوع في المضامين الإعلامية ».
يتخلل كل يوم مجموعة من منابر الحوار يشارك فيها محاورون من الهيئة العليا للاتصال السمعي والبصري، ممثلون عن الهياكل المهنية للإعلام والمؤسسات الإعلامية والصحافيون، ممثلون عن الوزارات المعنية وممثلون عن المجتمع المدني. كما ستنتظم في الجزء المسائي من كل يوم مجموعة من ورشات العمل للتباحث في الخطوات العملية الواجب اتخاذها والأدوار المتكاملة لمختلف الفاعلين من مؤسسات تعديلية ومؤسسات إعلامية ومجتمع مدني من أجل تكريس احترام حوق الإنسان والتعددية والتنوع في وسائل الإعلام.
ونحيطكم علماً بأنه ستكون هناك حافلة تنطلق كل يوم من أمام وزارة السياحة
فالرجاء من الراغبين في التنقل بواسط الحافلة التأكيد من خلال الإجابة على هذه الرسالة قصد موافاتكم بمواعيد الانطلاق من وسط العاصمة في الصباح والعودة من أمام النزل في المساء

وتفضلوا بقبول فائق عبارات الاحترام والتقدير.

Le rôle de la régulation, l’autorégulation à faire respecter les droits humains dans les médias en Tunisie
Prenez part à ce débat le 26, 27 et 28 Février lors du ‘’Forum de la Régulation, l’Autorégulation et le Respect des Droits Humains dans les médias en Tunisie’’ à l’hôtel Mouradi Gammart

@

Articles en relation