Divers divers evenement

منتدى عبد الستار حسني يفتتح برنامجه السنوي

@
@

منتدى عبد الستار حسني يفتتح برنامجه السنوي
بمحاضرة حول : مشروع جسر بنزرت الجديد
ملف المنتدى : https://drive.google.com/open?id=17kCP0VBz-vuPhUQWGMNwr33tsLAnSVim
يفتتح منتدى عبد الستار حسني للمحاضرات العلمية برنامج عمله السنوي يوم السبت 08 فيفري 2020 بمحاضرة حول  » مشروع جسر بنزرت الجديد » تقدمها رئيسة المشروع بالإدارة العامة للجسور والطرقات بوزارة التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية المهندسة ليليا السيفاوي.
ويهدف انجاز جسر جديد في ولاية بنزرت إلى إحداث وصلة ربط دائمة بين الطريق السيارة A4 ومدينة بنزرت وتقليص الإختناق المروري وتعزيز جاذبية الجهة وانفتاحها على محيطها وحسن إندماجها في الاقتصاد الوطني.
وتشهد مدينة بنزرت اختناقا مروريا كبيرا جراء عملية رفع الجسر للسماح بالبواخر التجارية المرور ما عطل مصالح العديد من المواطنين والمؤسسات الاقتصادية المنتصبة بالجهة.
ويمتد مشروع جسر بنزرت على طول 5,9 كلم ينقسم إلى طريق بطول 4 ,7 كلم من نهاية الطريق السيارة A4 إلى الطريق المحلية رقم 438 وانجاز جسر بطول ,070,2 كلم سيقام على قنال الملاحة البحرية لبحيرة بنزرت.
وللإشارة فإن « منتدى عبد الستار حسني » هو منبر علمي للمحاضرات وتبادل التجارب والخبرات في مجال الهندسة المدنية ونشر المعرفة اعلنت عمادة المهندسين عن بعثه بالشراكة مع المدرسة الوطنية للمهندسين (ENIT) وذلك تخليدا لذكرى المهندس عبد الستار حسني كاتب عام عمادة المهندسين الذي وافته المنية يوم 08 نوفمبر 2019.
لأكثر معلومات الاتصال المهندس أمين القريشي: 247 590 98

@

Articles en relation

Chargement....